صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط طن ملح طعام مجهول المصدر داخل مصنع بالعاشر من رمضان

سناء عنان

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 - 05:13 م

تمكنت مديرية التموين بالشرقية من ضبط طن ملح طعام مجهول المصدر ومنتهي الصلاحية بأحد مصانع المواد الغذائية بمدينة العاشر من رمضان .

اقرأ أيضًا| ضبط 240 طن أعلاف مجهولة المصدر داخل مصنع بدون ترخيص بالشرقية     

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب، قد أكد على  فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بإحكام الرقابة والسيطرة على الأنشطة التجارية لضبط حركة البيع والشراء والتأكد من إلتزام أصحاب الأنشطة التجارية بالأسعار المحددة ومراجعة التراخيص القانونية للمنشآت وتطبيق القانون على المخالفين . 

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ ، فقامت اداره تموين العاشر من رمضان برئاسة محمود احمد عبد الرحمن مدير الادارة و مفتشي الادارة بالمرور على الأنشطة التموينية والتجارية بحمله مكبرة اسفرت  عن تحرير   محضر ضد ضد أحد أصحاب مصانع المواد الغذائية لوجود خامات مجهوله المصدر وتم التحفظ على ٤٠ شيكاره ملح طعام زنه الواحدة ٢٥ كيلو بإجمالي وزن ١ طن ملح طعام مجهول المصدر ( بدون بيانات او فواتير داله على مصدره).

 وتحرير  محضرين ضد أصحاب أنشطة تجاريه للبيع بأزيد من السعر الرسمي للسجائر كما تم تحرير ٤ محاضر ضد أصحاب أنشطة تجاريه لعدم الإعلان عن الأسعار طبقاً للتعليمات.

وتواصل مديرية التموين مجهوداتها الرقابية على كافة الأنشطة التجارية المختلفة للوقوف على صلاحية المنتجات المعروضة وإلتزام أصحابها بالقوانين والمقررات التموينية لمنع إحتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة